ماكينة تحضير القهوة اسبريسو وكابتشينو من Sinbo

$ 229,00

متوفر في المخزن

ماكينة تحضير القهوة اسبريسو وكابتشينو . الترحيب بأصدقائك لم يكن أكثر متعة! لا تخضع Sinbo Espresso Machine لكبسولة خاصة بها مثل الأجهزة الأخرى.

ماكينة تحضير القهوة اسبريسو وكابتشينو . انها تسمح لك لصنع القهوة مرشح في العلامة التجارية والرائحة التي تريدها. هذا يعني أن الجهاز ليس الجهاز المناسب لك. سواء كنت تريد كابتشينو أو لاتيه أو قهوة إسبرسو ، فأنت تريد ذلك …. يمكنك تحضير ما يصل إلى 4 أكواب من الإسبريسو في نفس الوقت بفضل 0.25 لتر من آلة Sinbo Espresso. لذلك عندما تقوم بإعداد الأخير ، فإن القهوة التي تصنعها لا تهدأ. يقدم الخدمة في نفس الوقت. يمكنك تحضير الكابتشينو واللاتيه اللذيذ مع الحليب. بفضل تصميمه الأنيق ، سوف يخلق منظر جميل على مكتبك. القهوة اللذيذة Sinbo’ya ، والتمتع سقوط لك!   المواصفات الفنية الميزات الرئيسية لآلة إسبرسو سينبو- قضيب غني مع مضخة ضغط قوية 5 بار – 0.24 لتر. اضغط على مرجل الألومنيوم المصبوب مع كوب إسبرسو دفعة واحدة – قمع بلاستيك ثابت مع مرشح الفولاذ المقاوم للصدأ – زر التحكم مريحة مع مصباح المؤشر – رغوة عالية الضغط لصنع كابتشينو وحليب زبد – تصميم أنيق مع زخرفة الفولاذ المقاوم للصدأ – آمنة ومأمونة ضد ارتفاع درجة الحرارة والضغط الزائد – طرف رغوة قابل للإزالة وصينية تنقيط لسهولة التنظيف – 2 سنة ضمان Sinbo كان يتم المقبلة.   يوفر Sinbo ، الذي ينطلق بشعار أفضل مهندس ، أفضل ضمان ؛ بغض النظر عن سعر المنتج الذي اشتريته

. الطاقة (W) 800 شرب نوع كابتشينو ، اسبرسو ، فلتر القهوة ، لاتيه نوع القهوة: مسحوق القهوة لا صوت تنبيه نهاية المياه السلامة نظام تصفية المياه سعة الماء (مل) 2400 لا يوجد مؤشر لمستوى الماء رغوة الحليب لون المنتج: أسود آخر فترة الضمان (شهر) 24 المبيعات الدولية .

معلومات إضافية

الوزن5000 g
إرسال التقييم

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التوصيات

لا توجد توصيات بعد.

التسوق حسب الأقسام